فئات داخل الحرم الجامعي ومعلومات تأشيرة مهمة

عزيزي الطالب المرتقب:

خدامتنا تقديم دروس شخصية داخل الحرم الجامعي وفقًا للوائح SEVP / ICE للطلاب الدوليين.

أصدر الرئيس ترامب إعلانًا يعلق إصدار تأشيرات معينة لأولئك الذين هم حاليًا خارج الولايات المتحدة - بما في ذلك أولئك الذين يسعون للحصول على تأشيرات H1B.

لا ينبغي أن يؤثر ذلك على دراستك الحالية أو المخطط لها في MIU ، أو حالة تأشيرة F الخاصة بك.

أمر ترامب يفعل ليس تؤثر على إصدار تأشيرات طالب F في الخارج. نعم هو كذلك ليس تؤثر على حالة الطلاب في الولايات المتحدة حاليًا الذين يحملون تأشيرات F أو في حالة التدريب العملي (CPT أو OPT أو STEM). نعم هو كذلك ليس تؤثر على أولئك الذين يسعون للحصول على حالة التدريب العملي أو الحصول على حالة H1B من داخل الولايات المتحدة.

وهي كذلك ليس تؤثر على دخول الأفراد الذين لديهم بالفعل تأشيرات F والموجودين حاليًا في الخارج. (لاحظ أنه سيتم إصدار تأشيرات F الجديدة فقط عندما تفتح المكاتب القنصلية في بلدك ؛ بالنسبة لتواريخ الفتح تلك ، يرجى مراجعة المكتب القنصلي في منطقتك.)

سنكون منفتحين بالكامل هذا الخريف ليوم 4 أغسطسth وأكتوبر 29th الإدخالات ، ويشاركون في التخطيط الدقيق لتأمين حرم جامعي آمن وصحي. (لاحظ أنه لم يكن لدينا أي حالات إصابة بفيروس كورونا لأي من سكان الحرم الجامعي لدينا - على الرغم من أننا ظللنا مفتوحين ونعمل بكامل طاقته طوال هذا العام بأكمله).

إذا كانت لديك أية أسئلة ، فيرجى عدم التردد في الاتصال بمستشار القبول أو رئيس قسم البرنامج الأكاديمي.

مع اطيب التمنيات،

الين غوثري
مدير العمليات
ماجستير في برنامج علوم الكمبيوتر
جامعة مهاريشي الدولية

Important Visa Information

Dear Prospective Student:
President Trump has issued a Proclamation suspending the issuance of certain visas for those who are currently outside of the United States — including those seeking H1B visas.

This should not affect your current or planned study at MIU, or your F visa status.

Trump’s order does not affect the issuance of F student visas abroad.  It does not affect the status of students in the US currently on F visas or in Practical Training status (CPT, OPT or STEM).  It does not affect those seeking to obtain Practical Training status or seeking H1B status from within the United States.

And it does not affect the entry of individuals who already have F visas and are currently abroad.  (Note that new F visas will only be issued when the Consular offices open up in your country; for those opening dates, please check with the Consular office in your region.)

We will be fully open this Fall for our August 4th and October 29th entries, and are engaged in careful planning to insure a safe and healthy campus.  (Note that we have had NO cases of the Coronavirus for any of our campus residents — even though we have remained open and in full operation for this entire year.)

If you have any questions, please do not hesitate to contact your Admissions Counselor or academic program department head.

With best wishes,

Elaine Guthrie
Chief Administrator
MS in Computer Science Program
Maharishi International University